بالفيديو: طريقة سهلة لتحضير رقائق البطاطا في الفرن

صفاء صبري17 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالفيديو: طريقة سهلة لتحضير رقائق البطاطا في الفرن

تعد رقائق البطاطا من الوجبات المفضلة لدى الكبار والصغار، للتسلية أثناء متابعة التلفزيون أو أفلام السينما، ويشتريها الكثيرون من الأسواق نظراً لصعوبة تحضيرها بنفس النكهة والحصول عليها مقرمشة في المنزل.

إلا أن هناك العديد من الطرق والحيل التي تساعد ربة المنزل على تحضير رقائق البطاطا لأطفالها في المنزل، ومن بينها هذه الطريقة المميزة التي لا تحتاج لأكثر من 10 دقائق بحسب موقع “لايف هاك” الإلكتروني:

1- في البداية: يتم تقطيع البطاطا على شكل شرائح رقيقة باستخدام أداة خاصة لهذا الغرض متوفرة في الأسواق، توضع الرقائق بعد ذلك على ورق البارشمان، ثم ترش بالقليل من زيت الطبخ، ثم يضاف الملح والتوابل والمنكهات الأخرى حسب الرغبة، وإذا أرادت ربة المنزل تحضير وجبة حلوة يمكن الاستعانة بالبطاطا الحلوة.

2- في المرحلة التالية: توضع شرائح البطاطا على ورقة البارشمان في المايكروويف وتترك لمدة 5 دقائق تقريباً، مع مراقبتها بشكل مستمر لمنع احتراقها، ثم تخرج من المايكروويف وتصبح جاهزة للتقديم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق