الكينية الحائزة على الأوسكار لوبيتا نيونجو أجمل نساء العالم لـ 2014

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري23 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الكينية الحائزة على الأوسكار لوبيتا نيونجو أجمل نساء العالم لـ 2014
17bc5ddd29285a8428ac04665f097964 - مشاهد 24

 

اختارت مجلة People الأمريكية الممثلة الكينية الصاعدة لوبيتا نيونجو كأجمل نساء العالم لسنة 2014.

وفازت لوبيتا نيونجو باللقب، والذي أعلن عنه في العدد المخصص للمجلة في عيدها الـ 25، بعد منافسة مع 49 نجمة، ومنهن جينيفر لورانس، وجوليا روبرتس.

وأعربت “نيونجو” عن سعادتها الشديدة باختيار مجلة شهيرة People لها كأجمل النساء في 2014، معتبرة اختيارها أنه تكريم لها.

وقالت في تصريحها إلى المجلة: “إنها لمجاملة كبيرة جدا لي، خاصة وأنني منحت هذا اللقب بدون وضعي للمسة ماكياج واحدة على وجهي”.

من جانبه أكد مدير تحرير مجلة People أن اختيار لوبيتا نيونجو لنيل لقب “أجمل نساء 2014″ جاء مثاليا لأسباب عدة، وهي أنها حائزة على الأوسكار، وأنها ممثلة صاعدة، فضلا عن أنها وجه دعائي لماركة تجميل” لانكوم”، إلى جانب النجمتين جوليا روبرتس وبينيلوبي كروز.

وكشف: “في الواقع لم نجري مسابقة حول اللقب هذا العام، وبدت لوبيتا نيونجو هي اختيارنا الوحيد، واتفق كل طاقم المجلة على منحها للقب، وراهنا عليه، فهي موهوبة وجميلة للغاية، وقمة في الأناقة والتواضع. 

وتجدر الإشارة أن العديد من ألمع نجمات هوليوود اخترن كأجمل نساء العام من قبل مجلة People في السنوات الماضية، ومن أبرزهن جينيفر لوبيز، وبيونسيه، وجوينيث بالترو.

وحازت لوبيتا نيونجو (31 عاما) المولودة في المكسيك، والتي نشأت في كينيا، على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة في حفل الأوسكار 2014، عن دورها في فيلم العنصرية 12 Years A Slave.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق