الكينية الحائزة على الأوسكار لوبيتا نيونجو أجمل نساء العالم لـ 2014

 

اختارت مجلة People الأمريكية الممثلة الكينية الصاعدة لوبيتا نيونجو كأجمل نساء العالم لسنة 2014.

وفازت لوبيتا نيونجو باللقب، والذي أعلن عنه في العدد المخصص للمجلة في عيدها الـ 25، بعد منافسة مع 49 نجمة، ومنهن جينيفر لورانس، وجوليا روبرتس.

وأعربت “نيونجو” عن سعادتها الشديدة باختيار مجلة شهيرة People لها كأجمل النساء في 2014، معتبرة اختيارها أنه تكريم لها.

وقالت في تصريحها إلى المجلة: “إنها لمجاملة كبيرة جدا لي، خاصة وأنني منحت هذا اللقب بدون وضعي للمسة ماكياج واحدة على وجهي”.

من جانبه أكد مدير تحرير مجلة People أن اختيار لوبيتا نيونجو لنيل لقب “أجمل نساء 2014″ جاء مثاليا لأسباب عدة، وهي أنها حائزة على الأوسكار، وأنها ممثلة صاعدة، فضلا عن أنها وجه دعائي لماركة تجميل” لانكوم”، إلى جانب النجمتين جوليا روبرتس وبينيلوبي كروز.

وكشف: “في الواقع لم نجري مسابقة حول اللقب هذا العام، وبدت لوبيتا نيونجو هي اختيارنا الوحيد، واتفق كل طاقم المجلة على منحها للقب، وراهنا عليه، فهي موهوبة وجميلة للغاية، وقمة في الأناقة والتواضع. 

وتجدر الإشارة أن العديد من ألمع نجمات هوليوود اخترن كأجمل نساء العام من قبل مجلة People في السنوات الماضية، ومن أبرزهن جينيفر لوبيز، وبيونسيه، وجوينيث بالترو.

وحازت لوبيتا نيونجو (31 عاما) المولودة في المكسيك، والتي نشأت في كينيا، على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة في حفل الأوسكار 2014، عن دورها في فيلم العنصرية 12 Years A Slave.

اقرأ أيضا

مديرة الصحة العالمية لشرق المتوسط تشيد بالرؤية الملكية لتحقيق السيادة الصحية

أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حنان بلخي، أمس السبت بجنيف، بالرؤية الملكية الرامية إلى تحقيق السيادة الصحية بالمغرب.

وائل كفوري

وائل كفوري يلتقي الجمهور المغربي في حفل فني ضخم بـ”موروكو مول”

يستعد المغني اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل فني كبير في المجمع التجاري "موروكو مول" بالدار البيضاء، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية.

الجزائر تلعب ورقة البترول والغاز لدفع أمريكا إلى تغيير موقفها من قضية الصحراء

تواصل الجزائر مساعيها الرامية إلى معاكسة مصالح المغرب ووحدته الترابية بشتى السبل. هذه المرة اختار قصر المرادية العودة إلى استخدام الموارد النفطية لجني مكتسبات دبلوماسية، خصوصا في قضية الصحراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *