حمية “بيونسه” الغدائية تثير الجدل

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان9 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حمية “بيونسه” الغدائية تثير الجدل

كشفت النجمة العالمية “بيونسه” عن بعض أسرار نظامها الغدائي، الذي أدى إلى فقدانها الكثير من الوزن وجعلها تتمتع بجسد رشيق، وقوام ممشوق، خلال حلولها ضيفة على برنامج “Good Morning America”.

حيث أثارت تلك الحلقة الكثير من الجدل، وذكرت النجمة البالغة من العمر 33 عاما إنها اتبعت نظاما غذائيا صارما وقليل الدهون والسعرات الحرارية، وأنها جنت ثمار نتائجه بعد مرور 22 يوما من بدأه، وهى تعتبر تلك الفترة بمثابة ثورة، وأضافت أن هذا النظام وضعه العالم الفسيولوجى “ماركو بورخيس”.

 وقالت بيونسيه خلال الحلقة :” أنا لست مثلا أعلى للمرأة الرشيقة ولا أمتلك أفضل جسد على الإطلاق، ولكنى سعيدة بما فعلته فبجانب إنقاص الوزن إلا أن بشرتى أصبحت أكثر حيوية وصحة وسعيدة للغاية بما أنا عليه الآن، حيث قمت بالعديد من المحاولات سابقا وحرمت نفسى من الأكل لفقدان الكثير من الوزن ولكنى سرعان ما أكتسبه مرة أخرى، فالنظام الجديد يعتمد على تصحيح العادات بجانب الأكل الصحى”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق