آمال ماهر:”اللهجة المغربية”صعبة

عبد الواحد بنديبة
2015-06-01T13:01:29+01:00
ثقافة وفنسلايد شو
عبد الواحد بنديبة31 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
آمال ماهر:”اللهجة المغربية”صعبة
آمال ماهر في مهرجان موازين في الرباط

كشفت المغنية المصرية آمال ماهر عشية أمس خلال ندوة صحفية لها ضمن فعاليات الدورة الرابعة عشر لمهرجان موازين في الرباط، أنها ستنتج ألبوما غنائيا باللهجة الخليجية، بعدما شجعها  النجم العربي محمد عبده من أجل ذلك.

وأضافت ماهر، أنها التقت النجم محمد عبد ضمن مهرجان “هلا فبراير” في الكويت، حيث لاقت إقبالا جماهيرا كبيرا من طرف محبيها في الخليج.

كما أوضحت الفنانة المصرية، أنها تتمنى آداء أغنية باللهجة المغربية ولما لا إنتاج ألبوم بكامله، إلا أنها شددت القول أن اللهجة المغربية صعبة وتتطلب من الفنان دراسة كبيرة قبل مباشرة العمل بها، مشيرة في الوقت نفسه أن الأغنية المغربية جد مميزة سواء بكلماتها أو توزيعاتها الموسيقية مختلفة المشارب.

وحول إمكانية آدائها أغاني شعبية مصرية، ردّت قائلة”أحترم الفنانين الشعبيين المصريين لكن توجهي لا يتناسب وآداء أغاني شعبية مصرية، لكن ما أستطيع قوله هو أن الأغنية الشعبية المصرية لم تعد كما كانت في فترة المغني عدوية مثلا”.

آمال ماهر، تحفّظت عن الإجابة على الفنانين العرب المفضلين لديها وختمت الندوة قائلة” أنا أنام على صوت فيروز”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق