هل ينوي مغني الراي الجزائري محمد لمين اعتزال الغناء؟

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق4 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هل ينوي مغني الراي الجزائري محمد لمين اعتزال الغناء؟
c0e773e65f8953e5bbcd93f7e592444a - مشاهد 24

كثر الحديث في الأيام الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزائريين حول نية مغني الراي الجزائري المعروف محمد لمين اعتزال الغناء.
وفيما تناقلت بعض الصحف الخبر على أن لمين اعتزل فعلا الغناء أكدت جريدة الشروق الجزائرية، بعد اتصال مع زوجة لمين، أن الأمر لم يتم حسمه بعد وأن صاحب أغنية “أنت هانية” تركيزه منصب على قضاء مناسك العمرة بالديار المقدسة التي يتواجد فيها مع زوجته.
ونقلت الجريدة عن زوجة محمد قولها “لمين لم يقرر شيئا، كل ما قرره زيارة بيت الله الحرام والقيام بعُمرة.. الآن هو في حالة تعبد لا تسمح له بالرد على أي أسئلة. ولا الحديث عن عمله أو الخطوة المقبلة التي سيتخذها.. كل همّه أن يتقبل الله عمرته لا أكثر”.
وتناقلت وسائل الإعلام صورة للمغني الجزائري بلباس الإحرام وينتظر العديدون أن يؤكد لمين خبر اعتزاله أو أن ينفيه في حين استقبل العديد من القراء ورواد التواصل الاجتماعي الإشاعة بالإشادة.
وفي حال أقدم محمد لمين على الاعتزال سينضم إلى لائحة من مغنيي الراي والموسيقى الشعبية في الجزائر والمغرب ممن قرروا نزع جبة الغناء كما الحال بالنسبة للشاب جلول والشاب رزقي والمختار جدوان.
هذا ويعد محمد لمين من أبرز مغنيي الراي الجزائريين واشتهر بأغانيه المشتركة التي جمعته بالشاب خالد وفرقة “ماجيك سيستم” الإيفوارية والمغنية المغربية لطيفة رأفت.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق