كتاب جديد للكاتب المغربي محمد أديب السلاوي من فوق فراش المرض

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار17 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كتاب جديد للكاتب المغربي محمد أديب السلاوي من فوق فراش المرض
cf8ebf30a09cb16c45cb5c4e4e5add7f - مشاهد 24

رغم معاناته ومتاعبه الصحية، فإن الكاتب المغربي محمد أديب السلاوي لايتوقف أبدا عن الكتابة، وكأنه يجد فيها ملاذه وسلواه.
مساء أمس الجمعة، زاره موقع” مشاهد”، بشكل مفاجيء في غرفته بالمستشفى العسكري  بالرباط، حيث يتلقى العلاج، بفضل الرعاية الملكية، التي شمله بها العاهل المغربي، فوجد بجانب وسادته، قلما وأوراقا للكتابة، وفي نفس الوقت غلاف كتاب جديد، تحت الطبع، يصدر له نهاية الشهر، بعنوان ” علامات الزمن المغربي الراهن” وهو من تقديم الدكتور الجيلالي الكدية وتصدير الأستاذ محمد السعيدي.
وبهذا الكتاب الجديد، تكون مؤلفات أديب السلاوي، شافاه الله، قد وصلت 45  كتابا، نظرا لغزارة إنتاجه في مختلف التخصصات والمجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفكرية والفنية.
وكان أديب السلاوي، قد بعث رسالة شكر وامتنان إلى الملك محمد السادس، تضمنت شكره الجزيل على إحاطته بعنايته ورعايته وعطفه أجل مواصلة علاجه بالمستشفى العسكري بالرباط، بعد أن تدهورت حالته الصحية، خلال الأسابيع الماضية.
وقال السلاوي، إن مبادرة عاهل البلاد، تعكس بجلاء ووضوح رؤيته واهتمامه بنخبة المثقفين والمفكرين والإعلاميين والمبدعين من رعاياه، الذين يعملون على بلورة قيم الهوية المغربية، ويدافعون عن أصالتها وطنيا وكونيا، حيث حرص جلالته دائما على صحة وسلامة وكرامة هذه الشريحة من المواطنين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق