تايتنيك

النسخة العربية الساخرة من فيلم “تايتنيك” تحقق رقما قياسي من المشاهدات

تمكن فيلم “تايتنيك النسخة العربية” من تخطي حاجز الـ 2 مليون مشاهدة على موقع مشاركة الفيديو “يوتيوب”، وذلك خلال 4 أيام فقط من طرحه، العمل عبارة عن نسخة قصيرة ساخرة للفيلم العالمي الذي حقق نجاحا واسعا نهاية التسعينات.

فيلم “تايتنيك النسخة العربية” من بطولة بشرى، التي تجسد شخصية “روز” والفنان الشاب الكوميدى شادي سرور، الذي يقوم بشخصية “جاك”.

ويعد الفيلم هو أول تجربة من نوعها، إذ يجمع ما بين عناصر الفيديوهات المخصصة للإنترنت وتقنيات التصوير السينمائى ومن أهمها جودة الصورة، فقد استعانت الشركة المنتجة بأحمد جبر كمدير تصوير للفيلم الذى اشتهر من خلال مشاركته فى أهم الأعمال السينمائية والتليفزيونية فى الأعوام الماضية.

يذكر أن شادى سرور استطاع تحقيق شهرة واسعة ونجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، عن طريق الفيديوهات الكوميدية التي ينشرها عبر صفحته الشخصية وقناته على يوتيوب، والتي بلغ عدد جمهوره بها 4,5 مليون متابع.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.