وزير العدل والحريات ينفي أي تصريح بخصوص ملف عمدة الرباط

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار9 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وزير العدل والحريات ينفي أي تصريح بخصوص ملف عمدة الرباط
السيد محمد صديقي، عمدة الرباط، لدى استدعائه من طرف الشرطة القضائية.

نفى ديوان وزير العدل والحريات السيد مصطفى الرميد،  أنه لم يسبق له أن أصدر أي بلاغ أو تصريح بخصوص تعاطي لجنة “النزاهة والشفافية”  داخل حزب العدالة والتنمية، مع  ملف عمدة الرباط  السيد محمد الصديقي،  الذي تم الاستماع له مؤخرا من طرف الشرطة القضائية، على خلفية تقاعده من شركة ” ريضال” للماء والكهرباء والتطهير.

وأضاف بلاغ تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه من طرف ديوان وزير العدل، أن  “ما يتم الترويج له هو مجرد ادعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة،” على حد تعبيره.

وأوضح البلاغ أن  هذا الرد، جاء  بناء على افتتاحية نشرت  في إحدى الصحف اليومية  مؤخرا ، من كون “لجنة الأخلاقيات داخل حزب العدالة والتنمية قد برأت عمدة الرباط من المنسوب إليه”، وهو ما اعتبرته الافتتاحية” رسالة موجهة إلى الجهات المعنية بالتحقيق”.

وأشار  المصدر ذاته، إلى  “قيام إحدى التمثيليات الفرعية لحزب الأصالة والمعاصرة بادعاء قيام “لجنة الأخلاقيات التابعة لحزب العدالة والتنمية بمنح صك البراءة للعمدة محمد صديقي، وهو ما يمكن أن يؤثر في المسار القضائي للملف”، على حد قول المصدر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق