الدوزي
الفنان الدوزي خلال أطلاق القافلة الطبية المجانية بوجدة

الدوزي يطلق قافلة طبية مجانية بمسقط رأسه في وجدة

أشرف   النجم المغربي  الدوزي  مؤخرا  بمدينة  وجدة ، عاصمة المغرب الشرقي، على  عملية إطلاق  قافلة طبية مجانية لفائدة ساكنة المنطقة، والتي تكونت من نخبة من الأطباء المغاربة، القادمين من ألمانيا، بطلب من مطرب أغنية ” مريما”.

وقالت مراسلة تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منها، إن الدوزي   سبق له أن التقى أحد دكاترة هذه القافلة، عند إحيائه  آخر سهراته  بالديار الألمانية، وبعد تعارفهما على بعضهما البعض، اقترح على الدكتور، أن يتم التنسيق بهما، من أجل جلب بعثة طبية من هناك، إلى مسقط رأسه مدينة  وجدة،  ليقدما  مساعدات طبية وإنسانية للقاطنين بالمنطقة، وذلك بتأطير من جمعية “بسمة” المحلية تحت الرئاسة الفعلية للسيد  هشام الصغير .

الدوزي

وكان الدوزي قد أشار   من خلال تدوينة  تقاسمها مع معجبيه عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك،  إلى  أن وجدة،  عروس الشرق، لم تك سوى نقطة بداية هذا المشروع الخيري، على أن يتم مستقبلا تعميمه على مجموعة من المدن المغربية.

روابط ذات صلة: الدوزي يكشف حقيقة قصة الحب التي كثر الحديث عنها

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.