بالصور.. هيفاء وهبي متهمة بإهانة الحجاب !!

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري20 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور.. هيفاء وهبي متهمة بإهانة الحجاب !!

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي غضب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أخر جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب بطريق غير لائقة.

ونشرت هيفاء صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح إحدى المجلات عبر صفحتها في موقع فيسبوك ظهرت فيها وكأنها ترتدي الحجاب، وعلقت عليها قائله “الأسود هو لوني السعيد”.

3910620166

وانهالت التعليقات الغاضبة تجاه هيفاء واتهامها بإهانة الحجاب وطالبها الكثيرون بأن تحذف الصورة وأن تحترم الحجاب كزي إسلامي لا يتناسب مع إطلالتها.

المزيد: صورة زوجة “ويل سميت” بالحجاب تثير جدلا على فيسبوك!!

وكان في وقت سابق قد تم اتهام عدد من الفنانات العرب بازدراء الحجاب عبر ارتدائهن لأزياء غير لائقة حيث غطين رؤوسهن على طريقة الحجاب في إطلالات مثيرة للجدل تسببت في تعرضهن للهجوم من طرف الجمهور، وكانت من أبرز الفنانات اللواتي اعتمدن هذا الأسلوب الفنانة مايا دياب في آخر ظهور لها في إحدى برايمات برنامج ستار أكاديمي، وقبلها مواطنتها اللبنانية رولا سعد التي تلقت بدورها هجوما كبيرا بسبب إطلالتها الغير لائقة.

AA9cb969
2015_2_11_10_2_45_10

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق