سبب مفاجئ وراء رفض سعد المجرد المشاركة في مقلب رامز جلال

تم الكشف أخيرا عن السبب الحقيقي الذي كان وراء رفض النجم المغربي سعد المجرد الظهور في برنامج رامز جلال للمقالب، إذ اتضح أن الرفض جاء بناءا على طلب مديرة أعماله حفاظا على صورته من الظهور في برامج غير معروفة ولا يعرف القائمون على إعدادها.

وكشفت وسائل إعلام عربية أن مديرة أعمال لمجرد إيمان الخميسي هي التي رفضت مشاركة سعد في برنامج لا تعلم عنه شيئا على الإطلاق ولا تعرف المعدين، وهي اتفقت مع سعد منذ بداية معرفتهما على أن يكون ظهوره في برامج معروفة وتعرف القائمين عليها تحسبا لأي موقف وخوفا من ظهور سعد بشكل غير لائق.

المزيد: أحلام تكشف مقلب رامز جلال من جديد

وكشفت الخميسي أن سعد أيد رفضها للبرنامج لثقته الشديدة فيها ولم يعترض على الإطلاق على الرغم من المبلغ المادي الكبير الذي عرض على سعد للظهور في هذا البرنامج.

وكانت قد انتشرت أخبار كثيرة حول رفض المطرب المغربي سعد لمجرد الظهور كضيف مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب”رامز يلعب بالنار”المفترض عرضه في شهر رمضان القادم، فيما أفادت تقارير أخرى أن رامز أعد بالفعل مقلبا للمجرد لكن الأخير اكتشف الأمر مسبقا وأفسد على رامز فرصة المقلب.

يذكر أن سعد المجرد سيكون نجم هذا الشهر على غلاف مجلة سيدتي رفقة والديه نزهة الركراكي والبشير عبدو سيحكي فيها تفاصيل عن حياته وعن تكوينه وعلاقته بعائلته.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شهداء وسط القطاع واتهامات لنتنياهو بالسعي لإحباط الصفقة

في اليوم الـ286 من العدوان على غزة أوقعت غارة إسرائيلية شهداء وسط القطاع، وتزامن ذلك مع قصف مكثف على مناطق أخرى شمالا وجنوبا. سياسيا وعلى وقع خلافات داخلية حذر مسؤولون إسرائيليون

إعلام مكسيكي.. المغرب شهد إقلاعا اقتصاديا في عهد الملك محمد السادس

أكدت الصحيفة الإلكترونية “لابيرداد نوتيسياس” المكسيكية، أن الملك محمد السادس أطلق، منذ اعتلائه عرش أسلافه الميامين، مجموعة من الإصلاحات الاقتصادية التي أحدثت تحولا جذريا بالمملكة التي شهدت إقلاعا اقتصاديا.

تقرير الخارجية الأمريكية.. المغرب “يشجع ويسهل” بشكل فاعل تدفق الاستثمارات الأجنبية

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس الأربعاء، تقريرها السنوي حول مناخ الاستثمار العالمي، استعرضت من خلاله مؤهلات المغرب وطموحاته باعتباره بلدا يعمل بشكل فاعل على “تشجيع وتيسير” الاستثمارات الأجنبية، ويفرض مكانته كـ”قطب إقليمي للأعمال” و”بوابة” نحو القارة الإفريقية.