بالصور.. غادة عبد الرازق متهمة بالسرقة !!

اتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بسرقة فكرة الصورة الدعائية لفيلمها الجديد “اللي اختشوا ماتوا”، من صورة الفيلم اللبناني “فندق بيروت”، والذي قامت ببطولته الفنانة اللبنانية دارين حمزة.

ونشر رواد مواقع التواصل صورتي الفيلمين للدلالة على اقتباس غادة، أو ما أسموه بسرقتها لصورة الدعاية للفيلم اللبناني لإثبات الاتهام.

56f6498b5daed

الفيلم اللبناني أنتج عام 2011، وهو الفيلم الروائي الثالث لمخرجته دانيال عربيد، وعُرض لأول مرة في مهرجان لوكارنو السينمائي، وشاركت فيه الفنانة اللبنانية دارين حمزة التي أثارت حينها جدلا كبيرا نظرا لقيامها بعدة مشاهد جنسية كاملة، وقالت حينها أنها استعانت بدوبليرة فرنسية لتأدية هذه المشاهد.

المزيد: “المغرب” يرتبط بمواليد المشاهير من جديد

فيلم “اللي اختشوا ماتوا”هو من بطولة عبير صبري وأحمد صفوت وسلوى خطاب ومروة عبدالمنعم وإيهاب فهمي، وتأليف محمد عبدالخالق، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن هذه ليست أول اتهام لغادة بالسرقة، حيث سبق أن اقتبست الصورة الدعائية لمسلسل “السيدة الأولى” من صورة الحملة الدعائية لوزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.