بالفيديو..كاظم الساهر ينسحب من برنامج “The Voice Kids”

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري21 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..كاظم الساهر ينسحب من برنامج “The Voice Kids”

في قرار مفاجئ وغير متوقع، قال المطرب العراقي كاظم الساهر إنه ينوي الانسحاب من لجنة تحكيم “The Voice Kids” ، لأنه لم يعد يتحمل دموع الأطفال والألم الذي يشعرون به طوال فترة المنافسة، وأن الأمر أصبح بالنسبة له مرهق جدا من الناحية النفسية.

واعترف الساهر خلال حواره لموقع “إيلاف”، أنه وبغض النظر عن الأنتقادات  التي سيتلقاها من قبل جمهوره حول هذا القرار، فإنه يفضل الانسحاب لأنه لم يتحمل كم الألم الذي يشعر به بسبب دموع الأطفال التي يراها، موضحا أنه في الكواليس يصب غضبه على أصدقائه الذين أقنعوه بالمشاركة في البرنامج من البداية.

المزيد: تامر حسني يفي بوعده لطفل “ذا فويس كيدز” المستبعد..

من جهة أخرى كشف القيصر أن ألبومه الجديد في المراحل الأخيرة من التجهيزات، مضيفا أنه سيحمل الكثير من المفاجأت الموسيقية المنوعة التي يتمنى أن تنال إعجاب الجميع.

وفي سياق آخر يطل القيصر على الشاشة غدا الثلاثاء من خلال برنامج المتاهة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، والذي سيكشف من خلاله عن جوانب من شخصيته الانسانية وحياته العائلية وكذا عن بداياته.

وستتطرق الحلقة إلى كل ما لم يكشف عنه الساهر في لقاءاته التلفزيونية السابقة من أسرار فنية وشخصية منذ طفولته إلى غاية الآن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق