أنجلينا جولي في دور الشريرة “ميلفيسنت” الشهيرة

أعلنت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي، عن بداية عرض فيلمها الجديد”ميلفيسنت” ابتداء من يوم الجمعة المقبل في الصالات الأمريكية، حيث جسدت فيه جولي دور امرأة شريرة تخيف الأطفال.

و شخصية ظهرت “ميلفيسنت” أول مرة سنة 1959 في الرسوم المتحركة الشهيرة “سليبينغ بيوتي” أو الأميرة النائمة، لتصبح بذلك واحدة من أشهر الشخصيات الكارتونية التي قدمتها شركة “والت ديزني”.

وحسب وكالة رويترز للأنباء، فإن الفنانة الامريكية جد سعيدة بدورها في الفيلم، حيث قالت أن الفيلم سيقدم فرصة للأطفال للتعرف على شخصية “ميلفيسنت”، و صراعها مع نفسها للتغلب على الجانب الشرير في شخصيتها، كما أضافت قائلة “سيضحك الأطفال والبالغون من الفكاهة الشريرة في الفيلم”

وأشارت جولي إلى أن أطفالها كانوا جد سعداء بالدور الذي جسدته في الفيلم الجديد، حيث كانت أول مرة يشاهدون فيها أمهم في دور شرير.

هذا وبلغت تكلفة الفيلم 200 مليون دولار، والذي كان من إخراج روبرت سترومبرغ، و من بطولة أنجلينا جولي شارلتو كوبلي، إيل فانينغ و سام رايلاي.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *