التصويت يحرم محسن صلاح من لقب ”فنان العرب”..لكن مفاجأة في انتظاره!!

هند رزقي
2015-12-13T21:56:56+00:00
ثقافة وفنسلايد شو
هند رزقي13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
التصويت يحرم محسن صلاح من لقب ”فنان العرب”..لكن مفاجأة في انتظاره!!

لم يتمكن المغني المغربي الشاب محسن صلاح الدين، من الظفر بلقب برنامج ”محمد عبدو فنان العرب”، بسبب التصويت الذي منح الامتياز لمنافسه اليمني أسامة محبوب.

لكن مباشرة بعد تتويج الشاب اليمني، خلال الحفل الختامي للبرنامج الذي انتهى قبل لحظات، فاجأ الفنان محمد عبدو الجمهور بالقول إن هناك مفاجأة في انتظار صلاح سيتسلمها في القريب.

ولم يكشف الفنان الخليجي وصاحب البرنامج الذي يبث على قناة دبي، عن المفاجأة التي أعدها لمحسن صلاح الدين، واكتفى بالقول إنه باتفاق مع لجنة التحكيم المكونة من الفنانين أصالة نصري وعبد الله الرويشد والملحن عصام كمال، تقرر تخصيص جائزة للمتسابق المغربي.

وحسب الأرقام المعلن عنها، فإن صلاح كان المرشح للظفر باللقب، إذ إنه حصل على أعلى علامة للجنة التحكيم ”53/60”، إلا أن التصويت جعل اللقب من نصيب المتسابق اليمني.

ويذكر أن محسن صلاح الدين تألق خلال مشاركته ببرنامج ”فنان العرب”منذ أول برايم، وحظي بثناء ومدح من طرف أعضاء لجنة التحكيم.

إقرأ أيضا:أيوب الحومي: ظلمت كثيرا في برنامج “فنان العرب “

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق