أيوب الحومي: ظلمت كثيرا في برنامج “فنان العرب “

نشر الفنان المغربي الشاب أيوب الحومي خريج برنامج “محمد عبده و فنان العرب ” على قناته الرسمية على اليوتوب و صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يفسر ما جرى في حلقة البرايم الأول الذي غنى فيه مع منافسيه ، و عبر حن حزنه الشديد و إحساسه بالظلم لأنه كان يود أن يقدم نفسه للجمهور بشكل أفضل و يغني بطريقة أفضل بعد التدريبات التي قام  بها مع مدربي الصوت المايسترو الي العاليا و الملحن عصام كمال، اللذان إهتما بتدريب المشتركين في البرنامج .

فوضح أيوب أن السبب وراء الأداء السيء هو عدم سماعه لصوته أثناء أدائه على المسرح عن طريق السماعات المخصصة و التي كانت غير جيدة فاأوقعت به في فخ الأداء السيء ،كما عبر عن عدم رضاه عن تعاليق اللجنة الكريمة التي لم تأخد بعين الإعتبار المشكل التقني الذي عانى منه المشتركين .

وأكد أنه لم يقم بتصوير الفيديو للإسائة للبرنامج إنما فقط للتوضيح. لأنه فخور جدا بمشاركته و لقائه بعمالقة الفن و التخرج من بين يديهم و من بين أيدي فنان العرب محمد عبده و سعيد بالتجربة التي ستكون بمثابة إضافة له في رصيده الفني . ووعد أيوب جمهوره و المتابعين بأعمال فنية جديدة قريبا . أقربها تصوير كليب أغنيته الأخيرة “العايلة” و التي اقتربت من تحطيم مليون  مشاهدة على اليوتوب.

https://www.youtube.com/watch?v=MkVz9pTv-oI&feature=youtu.be

روابط ذات صلة: الشاعر عبد الرفيع الجواهري في برنامج ” مشارف”

 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *