بالصور..هيفاء وهبي ترد على منتقدي فستانها في حفل الدارالبيضاء

أثار فستان الفنانة هيفا وهبي الذي ارتدته في حفل “سيناريو” بمدينة الدار البيضاء جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا حيال الأمر.

ففي حين رأى البعض أن الفستان شفاف جدا وكشف كل مفاتن هيفاء رأى البعض الآخر أن “الفستان مبطّن ولم يكشف أي جزء من جسمها.

لكن كما يتبين من الصور التي نشرتها هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع “Instagram”، فإن الفستان شفاف عند الذراعين فقط، إلّا أنها ارتدت بطانة بنفس لون الجلد في الأسفل.

هذا الجدل استدعى ردا من هيفاء التي نشرت صورة أخرى لها بالفستان، وأرفقت الصورة برسالة مستترة لمنتقديها جاء فيها: “الناجحون يساعدون بعضهم البعض. إنهم يحمسون، يلهمون، ويدفعون بعضهم البعض”. وتابعت: “الفاشلون لا يفعلون سوى الكره، اللوم، والشكوى”.

هيفاء وهبي

روابط ذات صلة:هيفاء وهبي تتراجع وتلتقي جمهورها بالمغرب!!

اقرأ أيضا

أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني

أجرى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بمنطقة البحر الميت (40 كلم جنوب عمان)، مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، وذلك على هامش المؤتمر الدولي رفيع المستوى للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة.

المغرب يستعرض بواشنطن تجربته في مجال الاستخدام السلمي للطاقة النووية

شارك سفير المغرب لدى الولايات المتحدة، يوسف العمراني، أمس الاثنين بواشنطن، في اجتماع ترأسته نائبة كاتب الدولة الأمريكي المكلفة بمراقبة الأسلحة وشؤون الأمن الدولي، بوني جنكينز، تطرق للحوار المستدام بشأن الاستخدامات السلمية للطاقة النووية والعلوم والتكنولوجيا.

فيينا.. المغرب يجدد التزامه لتحقيق أهداف منظمة التنمية الصناعية

جدد المغرب، أمس الاثنين بفيينا، تأكيد التزامه بمهام وبرامج ومبادرات منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، الرامية إلى تسريع التنمية الصناعية الشاملة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *