نجم المغربية نجاة رجوي يتألق الليلة في برنامج” أحلى صوت”

بوشعيب الضبار
2015-12-05T21:27:12+00:00
ثقافة وفنسلايد شو
بوشعيب الضبار5 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نجم المغربية نجاة رجوي يتألق الليلة في برنامج” أحلى صوت”
المطربة المغربية نجاة رجوي

كعادتها دائما، تألقت المطربة المغربية نجاة رجوي من جديد، وهي تشدو الليلة برائعة كوكب الشرق السيدة  أم كلثوم، ” هذه ليلتي”، في أشهر برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية، “ذو فويس”.

وقد سارع الفنان كاظم الساهر إلى الثناء على صوتها، منوها بأدائها الفني، “لأغنية صعبة”، على حد تعبيره، علما بأنها  تمارس الغناء، منذ تخرجها من برنامج” ستوديو دوزيم”، الذي كانت تقدمه قناة ” الدوزيم”.

للمزيد:الساهر يفضل المغربية نجاة رجوي على الجزائري ناصر عطاوي في “أحلى صوت”

وبهذا التفوق استطاعت رجوي المرور إلى ” البرايم” المباشر المقبل، بفضل تصويت الجمهور واختياره لها، كصاحبة صوت مؤهل لأن يقطف المزيد من ثمار النجاح الفني،خاصة وأن تقديرات بعض المتتبعين ترشحها  لأن يكون لقب برنامج ” أحلى صوت”، هذا العام من نصيبها..

رجوي1

إقرأ أيضا:المغربية نجاة الرجوي تتأهل في “أحلى صوت” بفضل أغنية وردة الجزائرية

رجوي بدت سعيدة، وهي ترى بريق الإعجاب في عيون أعضاء لجنة التحكيم، وقالت إنها فخورة بدعم الفنانين المغاربة لها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة أسماء لمنور، وسعد المجرد، ولطيفة رأفت، ومراد البوريقي، ونعمان لحلو، معبرة عن املها في أن تكون عند حسن ظنهم.

أغنية لنعمان لحلو و نجاة رجوي عن أطفال الشوارع

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق