“آل كاردشيان” ينعون ضحايا هجوم باريس الإرهابي

انضمت النجمة العالمية كيم كاردشيان إلى قائمة المشاهير الذين أعربوا عن دعمهم لفرنسا عقب الأعمال الارهابية في باريس، إذ نشرت على حسابها الرسمى على موقع “تويتر” صورة لبرج إيفل مصحوبا بهاشتاج “صلّوا من أجل باريس”.

2E6DAFF100000578-0-image-a-1_1447473164053

ونشرت شقيقتها كلوى كاردشيان على حسابها على “انستجرام” صورة للورود بألوان العلم الفرنسي مكتوبا عليها “صلّوا من أجل باريس”، واقتبست العبارة التى قالها الرئيس الأمريكي باراك أوباما “نرى مجددا محاولة مُشينة لترويع المواطنين الأبرياء”.

هوليود

وأعربت كتلين جينر، بدورها من خلال حسابها على تويتر، عن آسفها للحادث، قائلة “أصلى من أجلكم جميعاً. باريس”، ونشرت باقى عائلة “كاردشيان”، كيندل وكيلى نفس الرسالة على حساباتهم الرسمية على “تويتر” و”انستجرام”.

2E6DAFF500000578-0-image-a-3_1447473183462

وانتشرت بين غالبية كبيرة من نجوم ومشاهير العالم صورة علامة السلام على شكل برج إيفل الفنانة الأمريكية أوليفيا وايلد والنجمة فانيسا هادجنز، المُغنى العالمى جون ليجند والفنان الشهير فاريل وليامز، والفنان جو جوناس.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. بدر رامي: محسن صلاح الدين فنان قريب من لوني الغنائي.. وسعد لمجرد “ستار” يغني للكبار

أدى الفنان السوري بدر رامي موالا مغربيا أمام نساء ورجال الصحافة والإعلام، في ندوة صحافية أقيمت أمس السبت، على هامش مشاركته في الدورة الـ19 من مهرجان موازين إيقاعات العالم.

وفد فلسطيني رفيع يزور المملكة

يبدأ وفد فلسطيني غدا الاثنين، زيارة للمملكة المغربية تستمر إلى غاية 28 يونيو الجاري، بدعوة من وكالة بيت مال القدس الشريف.

الرباط تحتضن ملتقى دولي حول حماية التراث الثقافي

تنظم اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني، بتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل، الثلاثاء المقبل بالرباط، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *