سميرة سعيد تسترجع أيام الصبا بصورة مع عبد الوهاب الدكالي

نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، صورة قديمة لها رفقة الموسيقار عبد الوهاب الدكالي.سميرة شاركت متابعيها على موقر تويتر، ذكرى قديمة تعود لأول حفل لها في تونس، التقت خلاله الموسيقار عبد الوهاب.
سميرة قالت إنه كان اول حفل غنائي لها بالأرض الخضراء، جمع بين فرحة إطراب جمهور تونس الحبيبة واللقاء بالهرم عبد الوهاب الدكالي.
وكتبت تعليقا على الصورة قائلة: “من الأرشيف: أول حفل لسميرة في تونس مع المطرب عبد الوهاب الدكالي”، وحظيت الصورة بتعليقات عديدة من معجبي النجمين المغربيين.

12011354_10153213172167569_5503058079487875291_n

روابط ذات صلة: سميرة سعيد تطرح “عايزة أعيش” في الشهر المقبل

اقرأ أيضا

2

بكلمات موثرة.. نجوم الفن يودعون عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي

خيم الحزن على الوسط الفني المغربي عقب إعلان وفاة الموسيقار عبد الوهاب الدكالي، الذي أسلم …

03

بكلمات مؤثرة.. الوسط الفني ينعي هاني شاكر

خيم الحزن على الساحة الفنية عقب إعلان وفاة الفنان القدير هاني شاكر، حيث سارع نجوم …

Tiqqa

من بينهم الجم وبودربالة والدكالي.. تكريم شخصيات مغربية في الدورة الأولى من “جوائز ثقة الذهبية”

احتضن المسرح الوطني محمد الخامس، مساء الثلاثاء، فعاليات الدورة الأولى من “جوائز ثقة الذهبية”، التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *