رجاء قصابني تخرج عن صمتها وتكشف عن هوية خطيبها

سلمى زيدان
2015-09-18T13:12:31+01:00
ثقافة وفنسلايد شو
سلمى زيدان18 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رجاء قصابني تخرج عن صمتها وتكشف عن هوية خطيبها

خرجت المطربة المغربية الشابة رجاء قصابني عن صمتها، لتوضح حقيقة الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة طليق الفنانة هيفاء وهبي.

وعلقت رجاء عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، قائلة: “لم أذكر لأي وسيلة إعلامية اسم خطيبي ولم أصرح لأي كان بأنه فلان أو فلان، إذا كان لبعض وسائل الإعلام حسابات معينة يصطفلوا شغلهم وهم أحرار، الإعلاميين أحرار يستغلوا الخبر كما يشاءون، أنا ارتبطت فعلا، خطيبي رجل أعمال طليق فنانة نعم، لكن هويته هي أمر شخصي يبقى تحت رغبته بالإعلان”.

وأضافت ردا على من اتهموها بالترويج للخبر بغرض تحقيق شهرة في مصر: “آسفة على أي سوء فهم، لا تعنيني الشهرة ولست ممن يركضون وراء أخبار كاذبة منذ بداياتي وحتى اليوم، ولا أنكر أن صديقي أحمد هو من طلب من الأستاذ أيلي عماد تعميم الخبر، ولهما الشكر، لكن النوايا صادقة وليست سيئة”.

وتابعت أنه “لإراحة البعض ممن روجوا لأسم الأستاذ أبو هشيمة المحترم أنه ليس الشخص المعني أبدا ولا أعرفه وأعتذر عن إقحام اسمه في الموضوع”.

روابط ذات صلة: رجاء قصباني ترتبط بطليق هيفاء وهبي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق