بلخياط يعد بتأمين موارد ضامنة لتنمية البيضاء بفضل “قدراته”

بعد الضجة التي أثارتها تدويناته وتصريحاته في الفترة الأخيرة، وعد منصف بلخياط مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الدارالييضاء سطات، بتأمين الموارد المالية الكفيلة بتحسين أوضاع الجهة، وخصوصا العاصمة الاقتصادية.

وقال بلخياط بنبرة الواثق من فعالية برنامجه للمدينة في أفق 2028 ” الدارالييضاء التي تعد واجهة المغرب تحتاج موارد مالية كبيرة، لتعرف تنمية حقيقية، وأنا قادر على تأمين هذه الموارد وإقناع وزراء مختلف القطاعات بذلك، كما أستطيع عقد شراكات”.

وقدر بلخياط خلال لقاء بالدارالييضاء، لازال مستمرا لحدود الساعة، المبلغ المالي، اللازم للرقي بأوضاع الدارالبيضاء ب 6.4 مليار درهم، مشيرا إلى أن الموارد المرصودة لها حاليا لاترقى لمستوى التطلعات.

إقرأ أيضا: نشطاء يسخرون من الوزير السابق بلخياط بسبب”رياظة”

اقرأ أيضا

هل رفض بلخياط الحضور لبرنامج تلفزيوني بسبب”2 فرانك”؟

في خضم نقاش حول المشهد السياسي المغربي وتموقع الأحزاب داخله، فاجأ محمد زيان المنسق الوطني للحزب الليبرالي، المعروف بتصريحاته الجريئة، محمد التيجيني، مقدم برنامج ''ضيف الأولى''، بالقول إنه حضر حلقة أمس الثلاثاء 26 يناير2016، معوضا منصف بلخياط الوزير السابق والقيادي بحزب التجمع الوطني والأحرار، الذي كان هو ضيف الحلقة، لكنه اعتذر بسبب ''2 فرانك''.

الباكوري يفضل البيضاء على المحمدية والسبب..

فضل مصطفى الباكوري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، التفرغ لمهامه كرئيس لجهة الدارالبيضاء سطات، عن تسيير شؤون مدينة المحمدية إذ قدم استقالته من عضويته بمجلسها البلدي.

منصف بلخياط ل” مشاهد24″: صوتت للباكوري بقناعة شخصية

قال منصف بلخياط، القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، إن تصويته على مصطفى الباكوري، يوم انتخابه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *