“الفاف” تعين غوركوف مديرا للمنتخبات الجزائرية

عينت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مدرب الخضر كريستيان غوركوف مديرا للمنتخبات الوطنية، ليكون مسؤولا عن جميع الفئات العمرية من الناشئين إلى الكبار.

وتم اختيار غوركوف على رأس إدارة المنتخبات الجزائرية بإجماع أعضاء المكتب الفيدرالي للاتحادية، ليكون غوركوف مكلفا بوضع استراتيجية عمل وأسلوب لعب موحد لجميع المنتخبات الجزائري من المنتخب الأول إلى منتخب الفتيان.

وسيكون غوركوف مسؤولا مشرفا على جميع المنتخبات بشكل غير مباشر، كما سيساهم في مساعدة شورمان مدرب المنتخب الأولمبي الجزائري في الوصول إلى الألعاب الأولمبية المقبلة.

من جهة أخرى اختارت الاتحادية الاطار الجزائري توفيق قريشي مشرفا على مديرية التكوين في الادارة التقنية الوطنية، للاشراف على تكوين المدربين ومدربي الحراس والمعدين البدنيين.
إقرأ أيضا :

اقرأ أيضا

لمنتخب الوطني

برادة: التحكيم هو سبب خسارة المنتخب الوطني أمام إيران

تعرض المنتخب الوطني لهزيمة قاسية امام منتخب إيران في نهائيات مونديال كولومبيا داخل القاعة، بعدما خسر بنتيجة 5مقابل3، في المباراة الثانية له، ليقصى رسميا من المنافسة العالمية.

المنتخب

المنتخب يسقط امام أذريبدجان بنتيجة قاسية

تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، لهزيمة قاسية أمام منتخب أذريبدجان في اول مباراة ضمن نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في كولومبيا.

هشام الدكيك

هشام الدكيك: مباراة أذريبجان هي مفتاح المونديال

صرح المدرب الوطني هشام الدكيك في ندوة صحفية صباح اليوم، على ان المنتخب الوطني يسعى لتأكيد حضوره في مونديال كولومبيا للكرة الخماسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *