بالفيديو.. أغرب سوق للزواج في الصين

نشرت وسائل إعلام عالمية، لقطات من داخل أغرب معرض زواج بشوارع «شنجهاى» الصينية، فترى الآباء يعرضون مواصفات أبنائهم دون علمهم للحصول على شريك لهم.

Captureza2

السائح الأمريكى جيفرى دونفيلد، تجول داخل المعرض الصينى فيما يقف الآباء والأمهات يفحصون البطاقات المعلقة على المظلات التي تحمل صفات الخاطبين، والتي تشمل كل المعلومات اللازمة من الطول وحتى الدخل السنوى، كما يعد المعرض واحدا من أسواق الزواج المنتشرة في الصين.

ويعتبر السوق الذي يقام يومى السبت والأحد من الظهيرة وحتى الخامسة مساء، فرصة مثالية لتعرف والدي العروس المحتملة على والدي العريس المحتمل لاكتشاف إمكانية اتفاق الاثنين معا، ولكن بالرغم من توافد الآلاف على تلك الأسواق تظل نسبة نجاحها ضعيفة.

اقرأ أيضا

الصين

الصين وأمريكا أكبر ملوثين للبيئة يصادقان على اتفاق المناخ

أعلنت الصين والولايات المتحدة معا، اليوم السبت 3 شتنبر الجاري، مصادقتهما على اتفاقية باريس للمناخ خلال لقاء الرئيسين شي جينبينغ وباراك أوباما.

النسيج

هل يستفيد نسيج المغرب من ”طلاق” الاتحاد الأوربي وبريطانيا ؟

بعد إعلان خروجها من الاتحاد الأوربي وقطع معاملاتها الاقتصادية معه، صارت عين بريطانيا متجهة نحو أطراف وأسواق بديلة تبني معها علاقات في قطاعات متعددة.

الولايات المتحدة الأميركية

الولايات المتحدة الأميركية.. والخلل في تصور الذات وحدود الأدوار!!

تعاني الولايات المتحدة الأميركية خللا واضحا في تصور ذاتها كقوة عظمى، وبالتالي تحديد الأدوار العالمية المنوطة بها أو التي ترسمها لنفسها، كيف ذلك؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *