الصحافة الأرجنتينية متخوفة من تراجع مردود ميسي

تحدثت الصحف و وسائل الإعلام في الأرجنتين حول تراجع مستوى النجم ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة، حيث أبدت الصحف الأرجنتينية قلقها وخوفها من حالة نجم و قائد منتخبها لكرة القدم ليونيل ميسي، بعد الأداء المخيب الذي ظهر به في الآونة الأخيرة و خاصة في مباراة الكلاسيكو الليلة الماضية.
و ظهر ميسي كالشبح في آخر ثلاث مباريات لفريقه برشلونة وعجز على إنقاذه من الخسارة أمام أتلتيكو مدريد و غرناطة و ريال مدريد على التوالي، ليودع بطولتي دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي أمام الأول و كأس الملك، كما تقلصت فرصه في الإحتفاظ بلقب الليغا ليقترب من توديع موسم بلا ألقاب.
و أشيع في صحف الأرجنتين على أن ميسي يدخر جهده مع البرسا لكي يظهر في أفضل حال مع منتخب الأرجنتين في مونديال البرازيل.
و تصدر إسم ميسي مختلف عناوين الصحف الرياضية في بلاد التانغو، حيث ذكرت صحيفة (أولي) في عنوانها الرئيسي “يا ليته يدخر جهده” حيث لم تخف قلقها على مستوى أفضل لاعب في العالم.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *