جريمة بشعة بمراكش

إلقاء القبض على قاتل زوجته و اثنين من أخواتها في مولاي يعقوب

أقدم شخص أمس الإثنين في مولاي يعقوب على قتل زوجته واثنتين من أخواتها، باستعمال السلاح الأبيض، فيما أصاب اثنين آخرين من إخوانها بإصابات خطيرة دخلا على إثرها في حالة غيبوبة بعد نقلهما إلى المستشفى حسبما علم لدى السلطات المحلية لإقليم مولاي يعقوب.

و حسب المعطيات الأولية، فإن أسباب الحادث تعود إلى خلافات عائلية أقدم على إثرها الجاني على ارتكاب جريمته في منزل عائلة زوجته الكائن في تجزئة الانبعاث 2 جماعة عين الشقف.

و اُلقي القبض على الجاني واحتُفظ به تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الأسباب الكامنة وراء تلك الجريمة.

 

اقرأ أيضا

بدر هاري

بدر هاري يمثل غدا أمام محكمة مراكش بسبب شكاية نادل

ينتظر أن يمثل الملاكم المغربي بدر هاري الذي حقق إنجازات على المستوى الدولي، غدا الاثنين أمام المحكمة الابتدائية بمراكش، بعدما تم توقيفه بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

الخبرة العلمية

تفكيك خلية جديدة كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية في المغرب

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية من تفكيك خلية جديدة تابعة لما يسمى ب" الدولة الإسلامية"، التنظيم الإرهابي المعروف بعنفه ودمويته.

حصاد: لا وجود لانفلات أمني بالمغرب والعالم يشهد بكفاءة أجهزتنا

أكد محمد حصاد وزير الداخلية، أنه لاوجود لانفلات أمني في المغرب، كما تتداول بعض المنابر الإعلامية، بغرض التشويش، في ظل الاستقرار الأمني الذي تنعم به المملكة، مشيرا إلى أن العالم بأسره صار يشهد اليوم بكفاءة الأجهزة الأمنية المغربية، ويستعين بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *