الرجاء يتعاقد رسميا مع البولديني لمدة أربع سنوات

تعاقد الرجاء الرياضي رسميا مع محمد البولديني، مهاجم فريق الرشاد البرنوصي، بعقد يمتد لأربع سنوات، بعد نجاحه في نيل ثقة مدرب الفريق رودي كرول، الذي وافق على التوقيع له بعد إخضاعه للتجربة.

وشارك البولديني في مبارتي الرجاء الوديتين أمام كل من فريقه السابق الرشاد البرنوصي، وفريق الراسينغ البيضاوي، وسجل هدفا في مرمى الأخير.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي كان قد تعاقد في وقت سابق مع كل من يوسف القدويوي و الحارس أنس الزنيتي و التونسي خالد القربي.

اقرأ أيضا

الرجاء يفوز على ضيفه حسنية أكادير

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه حسنية أكادير (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

الرجاء يفوز على ضيفه المغرب الفاسي

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه المغرب الفاسي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

الرجاء يفوز على يوسفية برشيد

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه يوسفية برشيد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 16 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *