سواريز يطمح للقب الهداف والظفر الدوري مع ليفربول

أصبح لويس سواريز مهاجم ليفربول على بعد ثلاثة أهداف فقط من تحقيق رقم قياسي جديد على صعيد الاهداف المسجلة في موسم واحد بالدوري الانجليزي الممتاز يتألف من 38 جولة رغم أنه كان يمضي عقوبة الإيقاف بعدما عض لاعبا منافسا في بداية الموسم.
وقال مهاجم منتخب الأوروغواي أنه لن يضع في اعتباره تحقيق اي انجاز شخصي بعد غد الاحد عندما يستضيف ليفربول المتصدر منافسه مانشستر سيتي في واحدة من اهم المباريات بين الفريقين على الصعيد المحلي منذ عدة سنوات. مضيفا أن الأهم بالنسبة إليه هو انهاء الموسم مع ليفربول في مركز جيد.
وأكد سواريز على عشقه الكبير لصناعة وتسجيل الأهداف في كل مباراة، معبرا عن رغبته الكبيرة في تحقيق لقب كبير الهدافين أو الفوز بالحذاء الذهبي و إنهاء الموسم ضمن الفرق الأربعة .
ويحتل ليفربول ريادة الدوري الانجليزي، وبات في حكم المؤكد أن ينهي الموسم ضمن الأربعة الأوائل ليعود لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيدفع فوز الشياطين الحمر بعد غد الاحد للابتعاد بفارق سبع نقاط عن مانشيستر سيتي قبل أربع مباريات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

الجزائر

“قميص نهضة بركان”.. قرار الطاس يفقد الكابرانات صوابهم

دخل النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية في حالة من الهيستيريا أفقدته ما تبقى لها من قدرة على التفيكر والتخطيط لمؤامرات جديدة ضد الوحدة الترابية للمملكة، إثر صدور قرار محكمة التحكيم الرياضي "طاس"،

أشرف حكيمي

حكيمي يؤكد جاهزيته لمواجهة دورتموند الألماني”بشامبيونزليغ”

يستعد أشرف حكيمي لمواجهة ناديه السابق بروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال …

ريم فكري

لأول مرة.. ريم فكري تتحدث عن معاناتها بعد شهور على مقتل زوجها: “علاش العائلة تهجمات عليا ومرحمونيش؟.. كانبقا بنادم وقلبي هشيش”

كشفت الفنانة المغربية ريم فكري، في أول خروج لها، عن المعاناة التي مرت منها، بعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *