نبيل شعيل: سأغني حبّا للمغاربة رغم خروجي من عملية جراحية

كشف بلبل الغناء العربي الفنان الكويتي نبيل شعيل قبل قليل خلال ندوة تقديمه ضمن فعاليات مهرجان موازين، أنه أتى للمهرجان رغم خروجه من عملية جراحية أجراها على الظهر، حبّا للجماهير المغربية.

وأضاف شعيل، أنه سيكون سعيدا إذا قدّم له الكاتب مصعب العنزي كلمات لأوبريت مغربية، مشيرا في الوقت نفسه، أن عدم بروز جيل جديد من الفنانين في الخليج سببه رغبة المواهب الصاعدة بلوغ النجومية عاجلا.

وبخصوص الأغنية المغربية والسّر وراء نجاحها في السوق الخليجية، قال شعيل أنه يعود أساسا إلى أنها أصبحت متطورة وإيقاعاتها تشبه الإيقاعات الخليجية”أنا عاشق للأغنية المغربية وسأؤدي أغاني مغربية خلال حفلي الليلة”، مشددا القول في الوقت نفسه، أن الأغنية الحلوة تنجح ولو أدّيت بعود أو دف فقط.

نبيل شعيل، جدّد قوله أن الفن والحب في القلب، ردّا على سؤال عن مدى جاهزيته الوقوف ساعتين أمام الجماهير المغربية وإحياء حفلة اليوم، واضطر الوقوف للتعبير عن إحساسه ذلك”ها أنا واقف الفن والحب هنا في القلب”.

وجول اقتحام الحياة الشخصية للفنانين، أشار نبيل شعيل أن الفنان شخصية عامة قابلة للنقد، على ألأ يؤثر على الحياة الشخصية، وهو ما جعله يعطي النصيحة لابنه بالتركيز على دراسته في هندسة البترول وجعل الغناء كهواية.

 

اقرأ أيضا

بالفيديو.. وزير الخارجية الليبي: علاقة المغرب وليبيا كبيرة.. ونريد الاستفادة من الرباط

أكد عبدالهادي الحويج وزير الخارجية الليبي، أن ليبيا والمغرب يجمعهما تاريخ كبير وحاضر ومستقبل مشرق. …

بالفيديو.. وزير الخارجية الليبي: اتحاد المغرب العربي مظلتنا الشرعية.. ولا وحدة بدون مغرب

أكد عبدالهادي الحويج وزير الخارجية الليبي، أن ليبيا والمغرب جزء مهم من المغرب الكبير. وشكر …

تونس ليبيا الجزائر

دبلوماسي تونسي يقصف “القمة الثلاثية”

قال إلياس القصري، السفير التونسي الأسبق في كل من "سيول، ونيودلهي، وطوكيو، وبرلين"، إن "البعض يفسر ضعف اهتمام الرأي العام التونسي بمجريات القمة الثلاثية التونسية الجزائرية الليبية، بتونس، بعدم الاقتناع بجدوى ومخرجات هذه المبادرة الدبلوماسية..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *