فضيحة رونالدو ضبط يتبول في شوارع باريس

ضبط أفراد من الشرطة الفرنسية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتبول في شوارع باريس بمنطقة”سانت تروبيز” خلال منتصف الليل.
ورصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بالصور لاعب ريال مدريد وهو يتجول في شوارع سان تروبيه الفرنسية مع اصدقائه، وعقب خروجه من نادي لوكاي الخاص، توقف لقضاء حاجته امام محل ايس كريم.

رونالدو الذي كان يرتدي ملابس المصيف حيث يقضي اجازته في شواطيء سان تروبيه، حاول الاختباء خلف السيارات اثناء التبول، الا ان تصرفه اثار انتباه افراد الشرطة الذين هرعوا اليه وطالبوه بسرعة الرحيل من المكان.

وانتشرت صور لرونالدو وهو يقضي اجازته هذا الصيف مع اصدقائه، بعدما انفصل عن رفيقته العاطفية ارينا شايك منذ مطلع العام الجاري.

ronaldo

اقرأ أيضا

في ندوة دولية.. اليزمي يؤكد على “الدور متعدد الأوجه” لمغاربة العالم بالخارج

أكد رئيس مجلس الجالية المغربية بالخارج، إدريس اليزمي، اليوم الاثنين بباريس، على “الدور متعدد الأوجه” …

ريال مدريد وبرشلونة، كلاسيكو

موعد “كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا”، عبر موقعها الرسمي، عن موعد إجراء مباراة “الكلاسيكو”، بين …

بنطلحة يعدد لـ”مشاهد24″ دلالات رسائل سيجورني وأسس مستقبل العلاقات المغربية الفرنسية

"شكرا على ترحيبك عزيزي ناصر بوريطة وعلى هذا التبادل الدافئ والعميق. الرابط الذي يوحد بلدينا استثنائي. دعنا ننظر إلى المستقبل"، بهذه العبارات توجه وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورني، إلى نظيره المغربي ناصر بوريطة، عبر منصة "إكس" في ختام زيارته الأولى إلى المملكة وإلى المنطقة ككل. عبارات خاطبت بها فرنسا البلد الأوروبي، المغرب القوة الإقليمية الصاعدة في ظل عالم شهد ويشهد العديد من التحولات نسفت ما كان لصالح ما نحن عليه الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *