لازيو يطيح بنابولي ويتأهل لدوري أبطال أوروبا

ضمن فريق لازيو مكانته في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، عقب فوزه على فريق نابولي، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من الدوري الايطالي “الكالشيو”.

واحتل لازيو المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة بفارق ست نقاط عن نابولي الذي تراجع للمركز الخامس بعدما توقف رصيده عند 63 نقطة.

أحرز أهداف لازيو ماركو بارولو وأنتونيو كاندريفا وأونازي أوجينييفي وميروسلاف كلوزه في الدقائق 33 و45 و85 و92 بينما أحرز هدفي نابولي جونزالو هيغواين في الدقيقتين 55 و.64

وأطاح هيغواين بأحلام فريقه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما أضاع ضربة جزاء لنابولي في الدقيقة .76

وشهدت المباراة طرد ماركو بارولو لاعب لاتسيو في الدقيقة 62 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية كما طرد فوزي غلام لاعب نابولي في الدقيقة 70 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية

اقرأ أيضا

دوري الأبطال

دوري الأبطال : ريال مدريد وبرشلونة في مجموعتين سهلتين

أسفرت قرعة مسابقة دوري الأبطال التي أجريت عشية اليوم الخميس في مدينة موناكو الفرنسية، عن وقع ريال مدريد وبرشولنة في مجموعيتن سهلتين، كما أسفرت عن مجموعات متوازنة بالنسبة للفرق الأخرى.

دوري الأبطال

تصنيف الأندية قبل قرعة دوري الأبطال

تتجه أنظار عشاق الكرة الاوروبية يوم غد الخميش لقرعة دوري أبطال اوروبا التي ستعرف حضور أقوى الاندية على الصعيد القاري، حيث تم الكشف عن تصنيف الفرق عبر مستويات.

الملف الليبي

هل فوضت واشنطن تدبير الملف الليبي لحلفائها الأوروبيين؟

في الوقت الذي قررت فيه الولايات المتحدة الأمريكية قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة في كل من سوريا والعراق، تراجعت عن لعب الدور الرئيسي والأبرز في ليبيا، بالرغم من تحملها جزء من المسؤولية في الفوضى التي وصلت إليها البلاد اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *