الحكم ب 12 سنة سجنا في حق اسباني استغل جنسيا أطفالا مغاربة

12سنة سجنا، وغرامة مالية قدرها 7200 أورو، هذه هي العقوبة التي قضت بها محكمة الجنايات بخيرونا الإسبانية، أمس الخميس، في حق ” خواكيم هومس”، الرئيس السابق لفرع الصليب الأحمر بمنطقة “بانيوليس” شمال شرق البلاد، على خلفية استغلاله جنسيا لأطفال مغاربة في وضعية غير سليمة باسبانيا، بعد ان هاجروا إليها بطريقة سرية.وكانت هذه القضية قد تفجرت مؤخرا، وأسالت الكثير من المداد، إثر افتضاح أمر  الرئيس السابق للهلال الأحمر الإسباني، حيث ثبت أنه  كان يعد أطفالا قاصرين، وكلهم من جنسية مغربية، بتسوية أوضاعهم، مقابل استغلالهم جنسيا، مابين سنتي 2007 و200، في وقت كانت أعمارهم آنذاك تتراوح مابين 16 و17 سنة.

واعتبارا  لجسامة  الجريمة المقترفة في حق هؤلاء الأطفال، كان الادعاء العام  قد طالب  بتوقيع عقوبة سجنية تبلغ 18 سنة سجنا نافذا في حق الجاني.

اقرأ أيضا

تقرير أممي: “داعش” تحتجز 3500 امرأة وطفل كعبيد

ذكر تقرير لمنظمة الأمم المتحدة أن تنظيم "داعش" يحتجز ما يقارب 3500 شخص كعبيد في منطقة نفوذه بالعراق لوحدها.

طنجة..توقيف شقيقين وضعا حدا لحياة شاب مخمور ضربا

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة شقيقين للاشتباه في تورطهما في جريمة تتعلق بالضرب والجرح المفضيان إلى الموت، راح ضحيتها شاب في حالة سكر، مساء أمس الثلاثاء، بحي بني مكادة.

جريمة بشعة بمراكش

”جريمة العنق”..حين يصبح الصديق قاتلا بسبب المخدرات

على غير عادته، حيث يعرف بين أحياء الدارالبيضاء بهدوئه لقربه من ساحل شاطئ عين الدياب، تحول حي العنق إلى مسرح جريمة نكراء، حجت إليه أعداد هائلة من البيضاويين، وتعالت به أصوات النشيج والبكاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *