فندق ” الطلاق” بهولندا

طالما سمعنا عن فنادق للمتزوجين الجدد لقضاء شهر العسل، والاحتفال بعيد الزواج، لكن هذه المرة في سابقة من نوعها هناك فنادق للطلاق، يدخله الأزواج كثنائي ويخرجون منه منفصلين، وهذا متوفر لدى بعض الشركات المنتشرة في هولندا التي تسهل الطلاق للمتزوجين في غضون يومين.

وتعمل هذه الشركات، على تسهيل كل اجراءات الطلاق، من خلال استدعاء محامي الطرفين وخبراء للبدء في مراسيم الطلاق وتقديم القرار إلى المحكمة للمصادقة عليه رسميا.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، جيم هالفينز، نقلا عن ” سي ان سي العربية” : النجاح مضمون بنسبة 100 في المائة بأن الطلاق سيكتمل يوم الأحد.”، ويأمل في توسع شركته بالولايات المتحدة، وتقديمه كبرنامج في تلفزيون الواقع.

وتصل تكلفة الفندق إلى 3 آلاف يورو أي ما يقارب 4150 دولارا، حيث لم يعد الأمر حكرا على المشاهير والأثرياء، يمكن الآن تأجير قاض خاص لإكمال عمليات الطلاق، وهي ممارسة قانونية، لكن على نحو ضيق ببعض الولايات الأمريكية الصغيرة لكنها أخذة في التوسع.

اقرأ أيضا

مجلس المنافسة يفتح تحقيقا في رفع أسعار مشروبات المقاهي

أفاد مجلس المنافسة أن الأبحاث الأولية التي أنجزتها المصالح المختصة لمجلس المنافسة، بينت وجود عناصر …

ترفع لليونسكو.. حزمة توصيات لإفشال محاولات الجزائر الاستيلاء على التراث المغربي

توجت المناظرة المنعقدة اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، حول "تجليات التراث اللامادي المغربي في حرف الصناعة التقليدية: الزليج والقفطان نمودجا"، بمجموعة توصيات سيتم رفعها إلى السلطات الحكومية وكذا منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، من أجل التصدي لمحاولات الجزائر الاستيلاء على الموروث المغربي الأصيل.

تركية تترك طفلها ينزف لتواصل بثاً عبر “تيك توك”

أثارت امرأة تركية غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أهملت تعرض طفلها لإصابة بالغة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *