الملك ينوه بجهود مريم بنصالح لترسيخ ثقافة المقاولة المواطنة

بعث العاهل المغربي الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى مريم بنصالح إثر إعادة انتخابها رئيسة للاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وأعرب الملك في هذه البرقية عن تهانئه لبنصالح، متمنيا لها المزيد من التوفيق في مهامها.

وقال في هذه البرقية الموجهة إلى بنصالح:”إن تجديد الثقة في شخصك، لرئاسة هذه الفدرالية الاقتصادية الهامة، إنما جاء تزكية وتتويجا لجهودك الحثيثة من أجل إعطائها دفعة قوية، وتمكينها من مواصلة مهامها النبيلة سواء بمساهمتها في تحفيز النمو والارتقاء بالاقتصاد الوطني أو بترسيخ ثقافة المقاولة المواطنة التي تضع خدمة الوطن والصالح العام فوق كل اعتبار”.

وأضاف العاهل المغربي: “نود بهذه المناسبة أن نعبر لك، ومن خلالك لكافة أعضاء الاتحاد العام لمقاولات المغرب، عن تقديرنا لما تتحلون به، على المعهود فيكم، من غيرة وطنية صادقة، واعتماد لمنهج الحوار البناء مع مختلف الأطراف الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الفاعلة في بلادنا، لكسب رهان مختلف التحديات التي أصبح يفرضها اقتصاد العولمة وانفتاح الأسواق، والإسهام في أسس اقتصاد وطني قوي ومتين قادر على المنافسة جهويا وقاريا ودوليا”.

اقرأ أيضا

الرباط.. انطلاق فعاليات المهرجان الوطني لجائزة محمد الجم لمسرح الشباب

انطلقت مساء أمس الاثنين، بمسرح محمد الخامس بالرباط، فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الوطني لجائزة محمد الجم لمسرح الشباب، التي تنظمها جمعية "أصدقاء محمد الجم للمسرح"، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا يشيد بالإصلاحات التي يقودها الملك

أشاد رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، تيودوروس روسوبولوس، اليوم الإثنين بالرباط، بدور المغرب في إرساء علاقات مستقرة بين إفريقيا وأوروبا، مضيفا أن الإصلاحات التي يقودها الملك محمد السادس تجعل من المملكة “نموذجا في المنطقة”.

الملك يهنئ نزار بركة بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى نزار بركة، وذلك بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *