حليش يصدم مدرب المنتخب الجزائري غوركوف

سيغيب الدولي الجزائري رفيق حليش عن مباريات المنتخب الجزائري المقبلة، ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017، وذلك بعدما تعرض لاصابة بليغة على مستوى الرباط الصليبي للركبة.
وكشفت الفحوصات الطبية أن حليش، يحتاج لعملية جراحية عاجلة، وفترة راحة طويلة تصل ل6 أشهر، الشيء الذي سيحرم المنتخب الجزائري من خدماته في المباريات القارية.
وكات حليش تعرض للاصابة على مستوى الركبة، خلال مباراة فريقه نادي قطر امام فريق الشحانية في مباراة ربع نهائي كأس امير قطر.

اقرأ أيضا

صناع تقليديون مغاربة ينتفضون ضد محاولات الجزائر سرقة الزليج والقفطان

"نشجب تصرفات الجزائر التي تعد سرقة لتراث مغربي أصيل كما ندعو كافة الفعاليات للتعبير عن نفس الموقف في مواجهة ذلك" رسالة قوية وجهها مسؤولو غرفة الصناعة التقليدية بحهة الدار البيضاء سطات وصناع تقليديون، من قلب العاصمة الاقتصادية للمملكة.

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *