روراوة : منتخب الجزائر قادر على التتويج بالغابون

صرح محمد روراوة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” يوم أمس الأربعاء، أن منتخب الجزائر قادر على التتويج بلقب كأس افريقيا للامم التي ستقام في الغابون مطلع عام 2017.
وأضاف روراوة خلال الحفل الذي نظم بمقر مجلس النواب الجزائري، على شرف مولودية بجاية وأمل الأربعاء المؤهلان لنهائي كأس الجزائر، أن اقصاء الجزائر من احتضان “الكان” يعتبر من الماضي، قائلا ” ونحن الآن بصدد تحضير منتخبنا لخوض غمار تصفيات الكأس القارية التي تنطلق شهر جوان المقبل.. أظن أننا نملك الإمكانيات التي تجعلنا نعود باللقب الإفريقي من الغابون».
ونفى رئيس الاتحادية وجود خلافات مع وزارة الرياضة، رافضا الحديث عن خلافات مع الوزير محمد تهمي، مؤكدا وجود علاقات حسنة بينهما واحترام متبادل.

اقرأ أيضا

مروان خوري

بالفيديو.. وسط أجواء مليئة بالفرح والتفاعل.. مروان خوري يشعل المسرح بأشهر أغانيه في حفل بالدار البيضاء

أحيى الفنان اللبناني مروان خوري، مساء أمس الخميس، بفندق حياة رجنسي بمدينة الدار البيضاء، حفلا …

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

تقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة بالبرلمان يلفت الأنظار

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء، صوب البرلمان حيث يقدم رئيس الحكومة عزيز أخنوش، الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *