طفل يهدد سمعة شركة أمريكية ترفض اعطاءه الدواء

امتنعت شركة أمريكية متخصصة في الأدوية، إعطاء الدواء لطفل في السابعة من عمره، يرقد في المستشفى بين الحياة والموت، بحجة أن ذلك سيعرقل الأبحاث التي تجريها لتطوير العقار.

وقال الأطباء الذين شخصوا حالة الطفل ” جوش هاردي” إنه مصاب بفيروس “ألادينو” القاتل وهو يرقد في وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة ممفيس.

هذا ورفضت الشركة الأمريكية إعطائه الدواء الذي تعمل على تطويره لعلاج حالات مشابهة، زاعمة أن لا جدوى من محاولة ذلك، بالإضافة إلى أن المخاطرة بتجريب الدواء على الطفل قد تؤخر من موعد طرحه في الأسواق مع نهاية العام 2016 كما هو مفترض.

وعلى الرغم من المناشدات المتكررة من قبل “تود هاري” والد الطفل لتجريب العقار كآخر أمل للإبقاء على حياة طفله، إلا أن الشركة رفضت الاستجابة لهذه المناشدات وتركت الطفل يواجه مصيره المحتوم.

اقرأ أيضا

DYSTINCT

بإيقاعات كناوية.. “DYSTINCT” يطرح جديده الفني ”سلام”

أصدر الفنان المغربي ”ديستانكت” عمل غنائي جديد تحت عنوان ”سلام’‘، وذلك على القناة الرسمية للشركة …

فاتح ماي

عيد الشغل حول العالم.. مناسبة واحدة وطرق احتفال متعددة

حتفل العالم في الأول من ماي كل عام بعيد العمال العالمي، تكريماً لمساهمات العمال في بناء الحضارة وتطوير المجتمعات. ففي عام 1856، بدأ الاحتفال بعيد العمال في أستراليا

بوريطة يجدد تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا

جدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *