بالفيديو.. ماعز يرسم لوحات فنية!

نجح الماعز بودي البالغ من العمر أربع سنوات والذي يعيش في حديقة ألباكيركي النباتية في تعلم الرسومات الفنية.

https://www.youtube.com/watch?v=0Na3Yo6_At0

وحسب “سي إن إن” فخلال الأشهر السبعة الماضية كانت كرستن رايت تعمل على تعليم بودي كيفية الرسم، وقالت إن الأمر قد لا يسير كما هو متوقع طوال الوقت، لكن عندما يكون الأمر كذلك تكون النتيجة مذهلة.
بينما استعرض بودي والفرشاة داخل فمه مواهبه أمام الجماهير في هذه المزرعة، بينما قالت لين توبا مديرة حديقة ألباكيركي النباتية: “كان الأمر لا يصدق عندما جلس هذا الماعز هناك وأخذ في رسم رسومات جميلة مع كل هذه الألوان الرائعة”.
وتابعت “لا نريد أن يزيد وزنهم، خاصة أن كل ما يقومون به هو تناول الطعام، لذا فدفعهم لاستخدام دماغهم للقيام بأمور معينة يجعلهم أكثر فرحا ونشاطا”.
وعن المبلغ الذي يمكن دفعه مقابل لوحة رسمها ماعز، قالت “الأمر يعتمد على الحجم والموضوع .. ففي حال كان يرسم إحدى الأغنام.. فقد يصل المبلغ إلى بضع آلاف من الدولارات”.

اقرأ أيضا

الغنوشي

الغنوشي في ضيافة الملك سلمان بالسعودية

حل زعيم حركة "النهضة" التونسية، راشد الغنوشي ، ضيفا على الملك سلمان بن عبد العزيز على هامش أداء الزعيم الإسلامي لمناسك الحج.

السعودية

تفاديا لعثرات حج 2015.. السعودية “تتسلح” بالتكنولوجيا

بعد المشاكل التي واجهتها خلال موسم حج سنة 2015، وفي مقدمتها حادث منى الذي راح ضحيته المئات، اعتمدت السعودية خلال الموسم الحالي على التكنولوجيا

الحج

المغرب يشدد على الالتزام بقواعد السعودية في أداء الحج ويحذر من ”التسييس”

في وقت توجه فيه مئات المغاربة إلى السعودية لأداء مناسك الحج شددت المملكة من خلال وزارة الشؤون الخارجية والتعاون على ضرورة الالتزام بقواعد بلاد الحرمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *