500 يورو عقوبة الاقتراب من قصريْ كلوني في إيطاليا

أمر عمدة بلدة لاليو الإيطالية روبرتو بوتسي بفرض غرامة قيمتها 500 يورو على كل من يقترب براً أو بحراً من “فيلا أولياندرا” و”فيلا مارجريتا”، قصري الممثل الأمريكي جورج كلوني، الواقعين بذلك المكان المطل على بحيرة كومو بشمال البلاد.

ظهر القرار على الموقع الإلكتروني لمجلس بلدية لاليو، اليوم الأربعاء، وسيتم تطبيقهما على غير المقيمين. يشار إلى أن منع الاقتراب من القصور براً وبحراً قائم منذ 2003 وصدق عليها لأسباب تتعلق بـ”الأمن العام وضمان سلامة الأشخاص”.

والفارق الآن هو توسيع مسافات الحد الأدنى للاقتراب وأيضاً الغرامات. ووفقاً لبعض وسائل الإعلام، فإن مجلس بلدية لاليو صدق على هذه الإجراءات قبل وصول كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين خلال الأيام المقبلة للاحتفال بعيد ميلاد النجم الـ54.

ويفترض أن الإجراءات اتخذت لضمان خصوصية الثنائي والضيوف، وأيضاً لكبح الإقبال المتوقع من المصورين والقنوات التلفزيونية، ولكن مجلس البلدية يصر على أنها إجراءات أمنية.

اقرأ أيضا

قمة “إيطاليا-إفريقيا”.. أخنوش يستقبل من طرف رئيس الجمهورية الإيطالية

استقبل رئيس الحكومة عزيز أخنوش، مساء أمس الأحد بروما، من طرف رئيس الجمهورية الإيطالية سيرجيو ماتاريلا، وذلك إلى جانب رؤساء الدول والحكومات المشاركين في قمة "إيطاليا إفريقيا.. جسر للنمو المشترك"، التي تنعقد أشغالها يومي 28 و29 يناير.

المهدي فولان وفنة

في ذكرى ميلادها.. المهدي فولان يعايد نجلته: “مرضية ماماها وباباها”

عايد الفنان المغربي المهدي فولان نجلته فنة، بمناسبة عيد ميلادها. ونشر فولان، عبر حسابه الشخصي …

مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لإيقاف اعتداء خطير بسلا

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء أمس السبت، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، هدد أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *