والد محمد اموازي يتبرأ من ابنه

أعلن والد محمد اموازي، عضو تنظيم “داعش” المعروف باسم “الجهادي جون” تبرأه من ابنه.ويظهر محمد اموازي، وهو بريطاني مسلم من أصول عربية، في شرائط فيديو التنظيم وهو يقف وراء الرهائن الذين يتم إعدامهم حاملا سكينا في يده ومتوعدا الدول الغربية والأجنبية المشاركة في الحملة ضد “داعش”.
وقال أبو مشعل، والد محمد اموازي، وهو منهار في تصريحات لصحيفة “دايلي تلغراف” البريطانية إنه يشعر بالعار لكون محمد إبنه.
وذكرت الصحف البريطانية أن والد محمد اموازي يشعر بالعار ولا يقدر على العودة إلى متجره بعد أن تم التعرف على هوية ابنه وتناقلتها وسائل الإعلام الأسبوع الماضي.
وقالت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن أم محمد اموازي وأفراد عائلته يعيشون حالة من الصدمة بعدما ظهر أن ابنه هو “الجهادي جون”.

اقرأ أيضا

البسيج

توقيف “داعشي” بسلا للاشتباه في تورطه في التحضير لمشروع إرهابي

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص موالي لتنظيم “داعش” الإرهابي يبلغ من العمر 24 سنة وينشط بمدينة سلا

البسيج

تفكيك شبكة إرهابية تجند وترسل مقاتلين لفرع “داعش” بمنطقة الساحل جنوب الصحراء

في إطار المقاربة الإستباقية لمواجهة التهديدات الإرهابية، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يومي 29 و 30 يناير 2024، من تفكيك شبكة إرهابية

بالتعاون مع المغرب.. إسبانيا تعلن تفكيك شبكة موالية لـ”داعش”

أعلنت الشرطة الإسبانية، اليوم السبت، أنها تمكنت بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بالمغرب، من تفكيك شبكة للاشتباه في تورطها في التحضير لتنفيذ مخططين إرهابين وتمويل نشاط عناصر تنظيم “داعش”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *