تطبيق يجعلك “نجمة” بضغطة زر واحدة

صُمم تطبيق جديد يحول أي امرأة عادية إلى نجمة مشهورة أو عارضة أزياء بضغطة زر واحدة، واستعرض المطورون مزايا تطبيقهم الجديد الذي يحمل اسم “YouCam Makeup” خلال مشاركتهم أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2015 الذي افتتح فعالياته يوم الخميس الماضي.

وأوضح المطورون أن “التطبيق الافتراضي الذي سيتوفر للأجهزة الذكية سيمنح المستخدمات لمسة أنثوية حالمة وإطلالة رائعة كتلك التي تراها لدى نجماتها المفضلات أو عارضات الأزياء”، مشيرين إلى أن “التطبيق يتضمن مجموعة كاملة من ألوان المكياج الحقيقية بما في ذلك ظلال العيون والماسكارا وأحمر الشفاه وأحمر الخدود وكريم الأساس ليمنح الإطلالات العصرية لربيع 2015”.

واختبر التطبيق من قبل مستخدمة تدعى “أوليفيا فوستر” التي أصبحت بفضل تطبيق المكياج الجديد تُشبه عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة “كارا ديليفين”، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

اقرأ أيضا

المغرب يعزز تمثيليته بلجنة وضع المرأة التابعة للأمم المتحدة

يمثل وفد برلماني من مجلس النواب، المملكة في أشغال الدورة الـ68 للجنة وضع المرأة التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، المنعقدة بين 11 و22 مارس 2024 بنيويورك.

بان كي مون

السفير هلال يستعرض بنيويورك استراتيجية إعلان الرباط الوزاري بشأن البلدان متوسطة الدخل

قدم السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، بنيويورك، المحاور الرئيسية لإعلان الرباط …

وفد برلماني بريطاني يشيد بالتطور الملحوظ الذي تشهده مدينة العيون

أشاد وفد برلماني بريطاني، أمس الأربعاء، في مستهل زيارة يقوم بها للأقاليم الجنوبية للمملكة، بالتطور الملحوظ الذي تشهده مدينة العيون في مختلف المجالات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *