حجي يهاجم مسيري الجامعة من جديد ويتساءل عن دور النيبت في المكتب الجامعي

انتقد الدولي المغربي السابق مصطفى حجي مسيري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكونها “لا تتوفر على رؤية واضحة المعالم ومحددة للنهوض بكرة القدم الوطنية”. متسائلا عن دور اللاعب السابق نور الدين النيبت في الجامعة، والمهام التي يشغلها داخل المكتب، قائلا ” لا أفهم ماهو دور النيبت ، كما لا أعرف ان كانت له مهمة داخل الجامعة، وما اعرفه هو ان الجامعة في حاجة الى اناس من الميدان لهم الخبرة ودراية عالية بشؤون الكرة”.
وصرح في حوار مع يومية “لوماتان”، حول مشكلة المنتخب، قائلا ” لايوجد لدينا منتخب وطني منذ أزيد من سنة، المنتخب منذ فترة طويلة معلق، بحيث لم يجتمع منذ مدة طويلة، كما انه لا يجري أي مقابلة ودية دولية، فلهذا لايمكن التحضير لكأس افريقيا للأمم بهذا الشكل”.
واتهم حجي مسؤولي الجامعة بالاستهزاء بالمغاربة، في ظل وجود الامكانيات المادية ووسائل مهمة تسمح لنا بالفوز بكأس افريقيا، ومازالنا نتخبط في مشاكل تدبير الكرة المغربية.

اقرأ أيضا

SAMIRA SAID

سميرة سعيد تصدر جديدها “كداب”

أصدرت “الديفا” المغربية سميرة سعيد، مساء أمس الخميس، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم “كداب”، …

المناضلة التونسية بشرى بالحاج حميدة

تونس.. منظمات حقوقية تستنكر اتهام برلمانية سابقة بـ”التآمر” على الدولة

عبرت منظمة العفو الدولية، في بيان على موقع "الفايسبوك"، عن “مساندتها التامة للمناضلة التونسية بشرى بالحاج حميدة (برلمانية سابقة)، وتندد بالملاحقات القضائية والمحاكمات السياسية التي تستهدف الناشطين والمدافعين

غزة

غزة.. إسرائيل تؤكد مقتل أحد أسراها وحماس تدرس “بروح إيجابية” مقترح الهدنة الأخير

في اليوم الـ210 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصفه مناطق في القطاع، خصوصا رفح ومخيم النصيرات، مخلفا شهداء، في حين استهدفت كتائب القسام وسرايا القدس على مدار الساعات الماضية محور نتساريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *