بالصور.. يخت من الذهب والشوارفسكي

تتنافس شركات اليخوت في تصميماتها الفخمة لتبهر الأثرياء بمواصفات فائقة الرفاهية وأحدثها هذا اليخت المصمم من الذهب والشوارفسكي لكنه “للنساء الثريات فقط”.

yakh2

أطلقت مصممة اليخوت العالمية الفاخرة ليديا بيرساني أول يخت فاخر بلمسات أنثوية أسمته “يخت الجمال” يستوعب 12 راكباً داخل 6 كبائن فخمة و5 أجنحة للضيوف يغلب عليه اللونين الأبيض والذهبي ليكون أقرب إلى التصاميم الملكية من القرون الماضية.

yakh3

أما غرفة النوم فهي قد تكون تنافس غرف النوم المستوحاة من قصة “ألف ليلة وليلة”، إذ يغطي السرير وحده معظم مساحة الغرفة وهو مغطى بمظلات حريرية، ومزود بتراس كبير حتى يستمتع الضيوف بأشعة الشمس في الطابق الثاني من اليخت.

yakh4

وتظهر مجموعة الصور التي نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية مستوى الرفاهية في كل زاوية من هذا اليخت الذي يبلغ طوله 80 متراً، إذ يحتوي على ثريات كريستالية من شوارفسكي، وديكور داخلي رائع وجذّاب يعتمد على الذهب والأحجار الكريمة اللامعة.

yakh5

ويحتوي هذا اليخت على كل عناصر الاسترخاء التي ترغب النساء في الحصول عليها من سبا وساونا خاصة بالأشعة تحت الحمراء وحوض للتدليك وغرفة جاكوزي وصالة لياقة بدنية، بالإضافة إلى صالة سينما ونادي ديسكو وحمام سباحة ومهبط لطائرات الهيلوكوبتر.

yakh6

لكن بعد كل هذه المواصفات التي عددتها الصحيفة، لم تحدد سعر هذا “القصر العائم” الذي يمنع على الأطفال والرجال دخوله لأنه لم ينفذ بعد فما زال قيد التنفيذ كما أفادت ليديا بيرساني للصحيفة البريطانية.

اقرأ أيضا

نجية أديب: السينما سلاحنا لحماية أطفالنا من خطر الأنترنت

الاسترخاء

بالصور.. الاسترخاء ليس حكرا على البشر

قالت صحيفة ميرور البريطانية بعد نشر صور للحيوانات وهي في حالة الاسترخاء جمعتها من مجموعة مصوريين، أن الاسترخاء ليس حكر على البشر.

“العضاضة”..آخر ابتكارات تنظيم الدولة في تعذيب النساء

أصبح تنظيم الدولة يتفنن في طرق التعذيب التي يمارسها ضد المدنيين، حيث ابتكر مؤخرا آلة أطلق عليها اسم "العضاضة"، والتي يتم استخدامها لتعذيب النساء اللواتي يخالفن أوامره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *