الألماني داني بلوم لاعب نورمبرغ يعتنق الإسلام

أعلن لاعب نادي نورنبورغ أحد أندية البوندسليغا الألمانية الرياضي داني بلوم  إعتناقه للاسلام، وقال داني “الإسلام أعطاني أملاً وقوة غير عادية”.

وقال بلوم حول سؤال حول كيفية إعتناقه للدين الإسلامي في تصريح لصحيفة “بيلد” الرياضية الألمانية قائلاً، “لا أنكر أنه راودتني حيرة غريبة خلال الأشهر الأخيرة ومعها برزت تساؤلات كثيرة حول حياة الترف التي أعيشها، لدرجة أني قضيت ليالي بيضاء دون التوصل لأي إجابة مقنعة، الشيء الذي دفعني إلى فتح نقاش حول الأديان مع العديد من أصدقائي والقيام بأبحاث من خلال قراءة الكتب الدينية او مواقع على الأنترنت، وبعدها توصلت إلى هذه القناعة الثابتة التي أعيشها الآن”.

وأكد بلوم 24 عاماً أنه “منذ إعتناقه للاسلام بدأ بالصلاة خمس مرات يومياً والتزم بتناول الطعام الحلال”.

اقرأ أيضا

المغرب حاضر بالمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري في الرياض

افتتحت أمس الأحد بالرياض، فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، الحدث الأكبر في المملكة والخليج العربي.

مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لإيقاف اعتداء خطير بسلا

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء أمس السبت، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، هدد أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

الكونغرس

الكونغرس الأمريكي يريد مقاضاة السعودية عن هجمات سبتمبر وأوباما يقول “لا”

رفض البيت الأبيض، أمس الثلاثاء مشروع قانون صادق عليه مجلس الشيوخ، والذي يمنح اسر ضحايا هجمات الـ 11 من شتنبر حق رفع دعوى قضائية ضد المملكة السعودية للمطالبة بالتعويضات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *