الملياردير ميلود الشعبي يلتحق رفقة أبنائه بحزب وزير الخارجية المغربية

أوردت يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا السبت، أن مصادر حزبية، كشفت أن صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، المشارك في النسخة الثانية من الحكومة المغربية، عقد رفقة رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، عدة لقاءات مع الملياردير ميلود الشعبي، من أجل ترتيب التحاقه رفقة أبنائه بحزب الأحرار.

وأضافت الصحيفة أن ذلك يدخل في إطار مخطط يروم الإطاحة بحزب العدالة والتنمية بجهة الغرب، وخاصة بمدينة القنيطرة التي يشرف على رئاسة مجلسها البلدي، عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل.
وأعلن محسن الشعبي، نجل ميلود الشعبي، التحاقه رسميا بفريق حزب التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، في أفق التحاق شقيقته أسماء التي ستعوض والدها بالمقعد البرلماني الذي تركه شاغرا إثر تقديمه استقالته من الغرفة الأولى للبرلمان المغربي، مبررا ذلك بظروفه الصحية.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

الحكومة تتعهد بإخراج قانون الإضراب قبل نهاية الدورة الربيعية للبرلمان

توصلت الحكومة وشركاؤها الاجتماعيون والاقتصاديون، خلال جولة أبريل 2024 من الحوار الاجتماعي، إلى اتفاقات بشأن ممارسة حق الإضراب.

النقابات تشيد بالاتفاق الموقع مع الحكومة

أشادت المركزيات النقابية بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، مع الحكومة بشأن زيادة عامة في أجور العاملين في القطاع العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *