ليكنز يعلن القائمة النهائية للمنتخب التونسي

حدد مدرب المنتخب التونسي البلجيكي جورج ليكنز، اللائحة النهائية للاعبي المنتخب الذين سيشاركون في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2015، بغينيا الاستوائية.
وتضم القائمة النهائية كل من وهبي الخرزي لاعب بوردو الفرنسي، وبلال محسني من غلاسغو الاستكلندي، ويوسف لمساكني من لخويا القطري، وياسين الشيخاوي من زوريخ السويسري، بالاضافة الى كل من فخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي المنتقلين لفريق ميتز الفرنسي.
ويسعى مدرب المنتخب التونسي الى تحديد القائمة النهائية، قبل الحسم في التشكيلة الاسياسية التي ستلعب المباراة الودية أمام المنتخب الجزائري في ملعب راديس.
وفيما يلي قائمة اللاعبين:
الحراس: معز بن شريفية، فاروق بن مصطفى وأيمن المثلوثي.
الدفاع: محمد علي اليعقوبي، أيمن عبد النور، رامي بدوي، صيام يوسف، علي المعلول، حمزة المثلوثي، بلال محسني، سليم بن جميعة.
الوسط: ياسين الشيخاوي، حسين الناطر، محمد علي منصر، حسين الراقد، الفرجاني ساسي، جمال سايحي، وهبي الخزري.
المهاجمون: فخر الدين بن يوسف، صابر خليفة، حمزة يونس، يوسف المساكني، أمين الشرميطي .

اقرأ أيضا

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

الجزائر وتونس

مرصد حقوقي تونسي.. دبلوماسية قيس سعيد فقدت بوصلتها بتنفيذها للأجندة الجزائرية

انتقد ائتلاف صمود بتونس (تكتل واسع يضم خبراء وحقوقيين وجمعيات في المجتمع المدني)، على لسان منسقه العام، المحامي حسام الحامي، اللقاء الأخير، الذي جمع الرئيس قيس سعيد بنظيريه الجزائري والليبي،

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *