العنصر: المسؤولية السياسية لوزير الشباب والرياضة ” قائمة وأكيدة”

قال امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، اليوم الثلاثاء بالرباط حول ما بات يعرف ب”فضيحة العشب” في مركب الأمير مولاي عبد الله، بالرباط، إن المسؤولية السياسية لوزير الشباب والرياضة، عن الاختلالات التي طبعت أطوار إحدى المباريات برسم ربع نهاية كأس العالم للأندية لكرة القدم على أرضية المجمع الرياضي، “قائمة وأكيدة”، وإنه في حال ثبوت ارتكابه لخطأ مادي فإن الحزب لن يقف إلى جانب أي شخص ارتكب خطأ فادحا.

وأوضح السيد العنصر، الذي حل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء حول موضوع “الحركة الشعبية.. أي تموقع بالنسبة للاستحقاقات المقبلة؟”، أن “المسؤولية السياسية موجودة ومتأكدة وإذا ثبت ارتكاب الوزير لخطأ مادي أو وجود تورط مقصود فإن الحزب سيتخذ الموقف المناسب في إطار هياكله”، معتبرا أن قرار تعليق أنشطة الوزير المتعلقة بهذا الحدث العالمي الذي احتضنه المغرب، كان قرارا صائبا.

ونفى السيد العنصر من جهة أخرى أن يكون الحزب قد مارس في أي وقت من الأوقات ابتزازا إزاء رئيس الحكومة بشأن هذا الموضوع.

 

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

الحكومة تتعهد بإخراج قانون الإضراب قبل نهاية الدورة الربيعية للبرلمان

توصلت الحكومة وشركاؤها الاجتماعيون والاقتصاديون، خلال جولة أبريل 2024 من الحوار الاجتماعي، إلى اتفاقات بشأن ممارسة حق الإضراب.

النقابات تشيد بالاتفاق الموقع مع الحكومة

أشادت المركزيات النقابية بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، مع الحكومة بشأن زيادة عامة في أجور العاملين في القطاع العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *