الحسنية تتعادل مع “الماص” بشق الأنفس

خالد الغازي
2014-12-23T13:52:12+00:00
رياضة
خالد الغازي23 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الحسنية تتعادل مع “الماص” بشق الأنفس

في مباراة مثيرة خرج فريق المغرب الفاسي متعادلا أمام مضيفه حسنية اكادير بهدفين فوق أرضية ملعب أدرار باكادير برسم الجولة الثالثة عشر من البطولة الاحترافية.
بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي المغرب الفاسي، والذي لم يمكثوا طويلا لتسجيل أولي الأهداف، حيث تمكن دوس سانتوس من خطف هدف التقدم في الدقيقة 10، حاول بعدها لاعبي الحسنية من تصحيح أوضاعهم وتسجيل هدف التعادل لكن دون جدوي، نظرا لتماسك دفاعات فريق الفاسي.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ10 دقائق، حصل المغرب علي ضربة جزاء سددها يوسف السكتيوي، معلنا عن الهدف الثاني للفاسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب 2-0.

ودخل فريق أغادير الشوط الثاني، بضغط متواصل علي مرمي الفاسي لتسجيل هدف مبكر لتقليص الفارق لكن دون جدوي، للحذر الدفاعي الذي إتبعه لاعبي المغرب، والذي إستمر حتي الدقيقة 69، ففي الدقيقة 70 تمكن المهدي أوبيلا من تقليص الفارق بالهدف الأول، قبل أن يضيف جمال لعبيدي هدف التعادل في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبتلك النتيجة رفع حسنية أغادير رصيده إلي 20 نقطة في المركز الخامس، ورفع المغرب الفاسي رصيده إلي 10 نقاط في المركز الـ16.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق