نسور قرطاج يواجهون اليابان وديا في مارس 2015

يخوض المنتخب التونسي لكرة القدم مباراة ودية امام محاربي الساموراي في 27 من مارس 2015 بالعاصمة طوكيو.

وتوصلت الجامعة التونسية بطلب من الاتحاد الياباني لكرة القدم من أجل اجراء مباراة ودية بين المنتخبين في العام القادم، على أن يتحمل اليابانيون جميع مصاريف الرحلة والاقامة في طوكيو، الشيء الذي لقي ترحيبا وموافقة من قبل الجامعة التونسية بعد استشارة المدرب البلجيكي جورج ليكانز.
وفي سياق أخر تبحث الجامعة التونسية عن منتخب منافس لنسور قرطاج لخوض مباراة ودية يوم سابع يناير، استعدادا لنهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في غينيا الاستوائية، بعدما اعتذر المنتخب الرواندي عن تلبية دعوة المنتخب التونسي.
وسيدخل نسور قرطاج في تربص اعدادي يوم ثاني يناير القادم بمدينة المنستير، قبل أن يتوجه نحو العاصمة لملاقاة المنتخب الجزائري وديا يوم 11 يناير بملعب رادس الدولي.

اقرأ أيضا

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

الجزائر وتونس

مرصد حقوقي تونسي.. دبلوماسية قيس سعيد فقدت بوصلتها بتنفيذها للأجندة الجزائرية

انتقد ائتلاف صمود بتونس (تكتل واسع يضم خبراء وحقوقيين وجمعيات في المجتمع المدني)، على لسان منسقه العام، المحامي حسام الحامي، اللقاء الأخير، الذي جمع الرئيس قيس سعيد بنظيريه الجزائري والليبي،

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *