فيغو وكانافارو في مباراة خيرية بتايلاند

 

تستعد العاصمة التايلاندية بانكوك لاستضافة مباراة كرة قدم ودية تجمع أربعة أساطير من الحاصلين على كرات ذهبية، و12 بطلاً للعالم، ولاعبين يملكون 30 لقباً في دوري أبطال أوروبا من بين جوائز عديدة. ويقود الفريقان كل من النجمين الإيطالي فابيو كانافارو والبرتغالي لويس فيغو، بجانب مجموعة من النجوم المعتزلين.

صرح كانافارو خلال مؤتمر صحافي “نحن فخورون بهذا المشروع، نريد الاستمتاع وإمتاع الجماهير”، علماً بأن عائدات المباراة تخصص لمبادرات خيرية إنسانية.

ويضم فريق كانافارو كل من الإسباني ميشيل سالغادو والثلاثي الإنجليزي مايكل أوين وستيف ماكمانامان وبول سكولز، والهولنديين باتريك كلويفرت وكلارنس سيدورف من بين نجوم آخرين.

أما فريق فيغو فيضم البرازيلي كافو والإيطالي أليساندرو نيستا والأرجنتيني خافيير زانيتي والكرواتي دافور سوكر والأوكراني أندري شيفيتشينكو.

اقرأ أيضا

طوب وفلوب: مؤتمر وزاري رفيع بالمغرب و”معاطية” مواقع التواصل تصل المحاكم

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتمثل في مؤتمر رفيع احتضنته المملكة، والثاني يتعلق باتساع دائرة تبادل السب والاتهامات بمواقع التواصل الاجتماعي.

الطاقات المتجددة

البنك الأوروبي للاستثمار: المغرب رائد في تطوير الطاقات المتجددة بإفريقيا

أكد نائب رئيس البنك الأوروبي للاستثمار، ريكاردو مورينيو فليكس ببروكسيل، أن المغرب يعد رائدا في …

وزير برتغالي: الترشيح بين المغرب وإسبانيا والبرتغال يعزز اتحاد الثقافات من خلال الرياضة

قال كاتب الدولة البرتغالي للشباب والرياضة، جواو باولو كوريا، إن الترشح المشترك بين إسبانيا والمغرب والبرتغال لتنظيم كأس العالم 2030، يمثل فرصة لتعزيز قيم التضامن والسلام بين الشعوب واتحاد الثقافات من خلال الرياضة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *